زويا

طلاء أظافر لامع - بريجيت 14.17جرام

ر.س.‏ 40.00
SKU
426447
لون بريجيت من زويا يمكن وصفه بأنه أفضل تغطية كاملة للون كريم البنفسج المذهل,يدمج ... ...
+
المزيد من المعلومات
الوصف لون بريجيت من زويا يمكن وصفه بأنه أفضل تغطية كاملة للون كريم البنفسج المذهل,يدمج مع أي من الدرجات الطبيعية الأخرى للحصول على مظهر أنيق على البشرة.
الفوائد لامع للغاية سهل الاستخدام يدوم لمدة طويلة على أظافرك
طريقة الإستخدام تضعين من الأعلى الى الأسفل ، لتأثير أكثر كثافة قم بعمل مسحتين
أسس زويا ومايكل ريزيس زويا في عام 1986 م. وكانت رؤيتهم مشتركة، والتي تطورت من صالون الأظافر الصغير في منتجع صحي مع التركيز على الأظافر الطبيعية والعناية بالبشرة والعلاجات العشبية الأوروبية البديلة. واليوم، نمت لتصبح الشركة المصنعة لمنتجات التجميل المهنية الأكثر ابتكارا من أي وقت مضى . زويا، في الأصل عازفه البيانو الكلاسيكي في روسيا، حصلت على رخصة التجميل في عام 1979 عندما هاجرا إلى الولايات المتحدة. وبينما كانت وظائف عازفه البيانو محدودة، فإن عالم التجميل قدم مهنة جديدة ووسيلة لبناء مهنة جديدة. من خلال العمل الشاق لزويا، والطلب على الجودة وصحية، والمكونات الطبيعية لعملائها، أصبح من الواضح أن هناك حاجة لمنتجات مثالية. واستجابة لطلبات زوجته. مايكل، الكيميائي ، وضعت وبراءة اختراع منتجات فريدة من نوعها مثل العلاجات المضادة للتجاعيد والشامبو وعلاجات ملطفة للصالون والسبا. كما أنشأ أول عمل سريع التجفيف للطيقة العلوية وثابته،و طلاء الأظافر الطبيعية خالِ من السموم ، ثورة في عالم الأظافر.
Butyl Acetate, Ethyl Acetate, Nitrocellulose, Acetyl Tributyl Citrate, Isopropyl Alcohol, Sterikonium Hectroite, Acrylates Copolymer, Styrene/Acrylates Copolymer.
كتابة مراجعتك
كتابة تعليق

طلاء أظافر لامع - بريجيت 14.17جرام

مراجعة الطلب